recent
أخبار ساخنة

تعليق من قائد المنتخب الوطني عقب مباراة كوريا الجنوبية

 



أكد أحمد إبراهيم كابتن المنتخب الوطني، ان التعادل أمام كوريا الجنوبية، مهم للغاية، مشيراً إلى أن المباراة كانت صعبة.   

وقال إبراهيم في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة: "أشكر الله على هذه النتيجة المهمة لنا، لقد قمنا بالإعداد بشكل جيد لهذه المواجهة، كما تعلم المدرب ديك أدفوكات تولى المهمة قبل وقت قصير، تحديداً قبل 20 يوماً، عملنا معه بجد، ولقد لعبنا اليوم أمام أفضل فريق في القارة الآسيوية، احترم المنتخب الكوري الجنوبي بشكل كبير، وكانت مباراة قوية وصعبة.  

وأضاف قائد خط الدفاع العراقي أن نقطة التعادل ثمينة للغاية، لكونها خارج الديار، وأمام منتخب مرشح منافس شرس على خطف إحدى بطاقات التأهل إلى مونديال قطر المقبل، مشيراً إلى أنهم بحثوا عن النقاط الثلاث وليس التعادل، ولكن الفريق المقابل ليس بالسهل، وعليه سيكون العمل أكبر في المواجهات المقبلة، خاصة أن هذا التعادل سيمنحنا قوة ودعماً أجل حصد الانتصارات.  

  

وخرج المنتخب الوطني العراقي، الخميس، بنقطة ثمينة من أرض مضيفه منتخب كوريا الجنوبية بعد نهاية المواجهة بالتعادل السلبي ضمن أولى مباريات المنتخب الوطني في المرحلة الختامية للتصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.  

وضغط منتخب كوريا الجنوبية في معظم مراحل المباراة وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة لم ينجحوا في استغلالها، وسط استبسال من دفاع المنتخب العراقي.    

وبدأ المنتخب الكوري الجنوبي المباراة باندفاع واضح مقابل حذر واهتمام دفاعي للمنتخب العراقي الذي حاول احتواء الضغط دون محاولات خطيرة على المرمى.    

وفي الحصة الثانية، تخلى المنتخب العراقي عن أسلوبه الدفاعي وعمد الى تنظيم محاولات هجومية فاجأت المضيف.    

وعلى الرغم من مغادرة صخرة الدفاع علي عدنان مصابا عند الدقيقة (57)، عجز الكوريون عن انتزاع زمام المبادرة، فظهرت خبرة المدرب الهولندي ديك أدفوكات في أول ظهور رسمي له مع العراق.    

وسيلتقي المنتخب العراقي في ثاني مبارياته جارته إيران في السابع من الشهر الجاري في الدوحة. 

author-img
الدار العراقية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent