recent
أخبار ساخنة

 تأجيل مباراة دوري الدرجة الاولى بسبب التوافد الجماهيري الكبير




تسبب التوافد الجماهيري الكبير بتأجيل مباراة دوري الدرجة الاولى العراقي، السبت، وهي المباراة التي جمعت بين فريقي الناصرية وكربلاء، في لقاء أقيم على ملعب الشطرة الأولمبي. 

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، ليدخل الفريقان إلى غرفة تغيير الملابس استعداداً لخوض الحصة الثانية، وفي هذه الأثناء نزلت الجماهير إلى أرض الملعب، مما دفع حكم اللقاء إلى تأجيله، خوفاً من حدوث صدامات بين الجماهير والفريق الضيف.

وفي هذا الصدد، قال رئيس نادي كربلاء الرياضي، أحمد هدام، في مقطع فيديو نشره أعضاء المكتب الإعلامي للنادي، إنّ “عدد جماهير فريق الناصرية كان ثلاثة أضعاف سعة الملعب قبل انطلاق المباراة، وأبلغنا اتحاد الكرة ومشرف المباراة بتواجد الجماهير الغفيرة، مقابل تواجد أعداد قليلة من أمن الملاعب في الملعب”.

وبيّن أنّ “مشرف المباراة وبالتشاور مع طاقم التحكيم، قرر إلغاء المباراة بعد نهاية الشوط الأول ودخول الجماهير”، مطالباً الاتحاد العراقي بكرة القدم بالتحلّي بالشجاعة واحتساب نقاط المباراة لفريق كربلاء كون الملعب تابعاً لنادي الناصرية.

يذكر أنّ ملعب الشطرة الذي يتسع لـ7500 مشجع، افتتح في 3 يناير/ كانون الثاني عام 2016. وتأتي هذه الحادثة، في الوقت الذي يسعى فيه العراق لرفع الحظر الشامل عن ملاعبه، الذي فرض من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب التهديدات الأمنية

author-img
الدار العراقية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent